تبريمة طبيعية

تبريمة طبيعية
Ajouter au Panier!

تعتبر تبريمة طبيعية حمام الجسم من منتجات رانيا المغربية منتجًا مثاليًا لأولئك الذين يرغبون في خلق تجربة سبا في المنزل. باستخدام هذه التركيبة، يمكنك علاج بشرتك بعلاج احترافي عالي الجودة لتقشير لطيف وترطيب مكثف وشعور لا يضاهى من الرفاهية. تعمل المكونات الطبيعية مثل زيت الأرجان وزيت الزيتون معًا لتغذية وترطيب البشرة، بينما تعمل بلورات ملح الهيمالايا على تقشير البشرة بلطف لإزالة الشوائب وخلايا الجلد الميتة. يوفر مستخلص الورد الموجود في التركيبة رائحة رقيقة وممتعة، مما يخلق جوًا من الاسترخاء

حمام التبريمة للجسم مناسب لجميع أنواع البشرة، بما في ذلك البشرة الحساسة، ويمكن استخدامه مرة أو مرتين في الأسبوع للحصول على أفضل النتائج. مع هذه التركيبة الاحترافية، يمكنك إنشاء تجربة سبا في المنزل للحصول على أقصى درجات الاسترخاء

تبريمة حمام

حمام التبريمة للجسم هو علاج مقشر للجسم من ماركة رانيا للمنتجات المغربية ، والذي يجمع بين التقليد والابتكار ليقدم لك تجربة سبا فاخرة في راحة منزلك. هذه التركيبة الفريدة غنية بالمكونات الطبيعية مثل ملح الهيمالايا وزيت الأركان وزيت الزيتون ومستخلص الورد المعروفة بخصائصها المرطبة والمغذية والمهدئة للبشرة.

يساعد علاج حمام التبريمة للجسم على إزالة خلايا الجلد الميتة والشوائب، مع تحفيز الدورة الدموية للحصول على بشرة أكثر نعومة ونعومة وإشراقاً. سوف ينقلك عطره الرقيق والرقيق إلى عالم من الاسترخاء والرفاهية، للحظة من الاسترخاء المطلق.

حمام التبريمة هو منتج تقليدي يستخدم في طقوس الحمام. ويتكون بشكل رئيسي من الطين وزيت الزيتون والأوكالبتوس. هذه المكونات معروفة بخصائصها المنقية والمرطبة والمهدئة للبشرة. يساعد الطين على تنظيف البشرة بعمق، وزيت الزيتون يغذيها، والأوكالبتوس يمنحها شعوراً بالانتعاش.

لاستخدامه في الحمام، يوصى بوضع طبقة رقيقة من تبريمة على البشرة الرطبة، وتركه يعمل لبضع دقائق، ثم شطفه جيدًا. كما يمكن استخدامه كمقشر عن طريق خلطه مع الماء لتقشير البشرة بلطف. خلاصة القول، التبريما منتج طبيعي له فوائد متعددة للبشرة، ويمكن استخدامه بطرق مختلفة كجزء من جلسة الحمام.

فوائد التبريمة

  • حمام التبريمة يسمح بالتقشير اللطيف: تسمح بلورات ملح الهيمالايا الموجودة في التبريمة بتقشير لطيف للبشرة، مما يساعد على التخلص من الخلايا الميتة والشوائب مع تحسين نسيج الجلد.
  • يغذي ويرطب: هذه التركيبة غنية بزيت الأركان وزيت الزيتون المعروفين بخصائصهما المغذية والمرطبة. تساعد هذه المكونات على تهدئة وتغذية البشرة، مما يجعلها ناعمة وحريرية.
  • تحسين الدورة الدموية: تساعد الحركات الدائرية المستخدمة لتدليك الجلد عند تطبيق التبريما على تحفيز الدورة الدموية، مما يمكن أن يساعد في تحسين مظهر وصحة الجلد.
  • رائحة رقيقة ورقيقة: تساعد الرائحة الرقيقة والرقيقة لمستخلص الورد في تبريما على خلق أجواء مريحة وهادئة لتجربة سبا مثالية في المنزل.
  • مناسب لجميع أنواع البشرة: هذه التركيبة مناسبة لجميع أنواع البشرة، حتى الأكثر حساسية، لاستخدام آمن.

باستخدام تبريمة لحمام الجسم بانتظام، ستصبح بشرتك أكثر نعومة ونعومة وأكثر رطوبة وإشراقًا، للحصول على نتيجة مذهلة.

تعليمات

  • قبل استخدام حمام تبريمة، تأكدي من أن بشرتك نظيفة ورطبة.
  • خذي كمية صغيرة من حمام التبريمة وضعيها على البشرة، مع التدليك بلطف بحركات دائرية. تجنب المناطق الحساسة مثل العينين.
  • قومي بتدليك البشرة لمدة 3 إلى 5 دقائق للسماح بامتصاص المكونات والاستفادة من فوائد التقشير اللطيف.
  • اشطفيه بالماء الفاتر وجففي بشرتك بلطف.
  • للحصول على أفضل النتائج، استخدمي حمام التبريما مرة أو مرتين في الأسبوع، حسب احتياجات بشرتك.

كيفية استخدام التبريمة في الحمام؟

لاستخدام تبريمة في الحمام، يوصى بوضعه على الجلد الرطب في طبقة رقيقة، ثم يترك ليعمل لبضع دقائق قبل شطفه بكمية كبيرة من الماء.

كما يمكن استخدام حمام التبريمة كمقشر، وذلك من خلال خلطه مع الماء الفاتر أو الصابون الأسود، ثم تطبيقه على الجسم. يُنصح بتركه لمدة 15 دقيقة قبل شطفه بالكثير من الماء.

كما تحتوي بعض منتجات تبريما على أعشاب طبيعية مثل الحنة (الحناء)، الروزماري، البابونج، الزعتر، رعي الحمام، الريحان، اللافندر، الورد والنيلا، والتي توفر فوائد إضافية للبشرة، مثل إزالة الخلايا الميتة، وتنعيم البشرة، وتبييض البشرة .

بعد استخدام حمام تبريمة، ستصبح بشرتك ناعمة وملساء ورطبة بفضل المكونات الطبيعية المغذية. بالإضافة إلى ذلك، فإن رائحته الرقيقة والرقيقة ستنقلك إلى عالم من الاسترخاء والرفاهية لتجربة سبا فاخرة في المنزل.

تبريمة طبيعية
Ajouter au Panier!

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *